برنامج إثرائي مقترح قائم على نظرية الركائز الخمس للإبداع في تدريس الرياضيات وفاعليته في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشكلات لدى الطلاب الموهوبين في المرحلة المتوسطة A proposed enrichment program based on the five legs theory of creativity in teaching mathematics and its effectiveness in developing creative problem-solving skills among gifted students i
النماصي, ., الضلعان, . (2025). برنامج إثرائي مقترح قائم على نظرية الركائز الخمس للإبداع في تدريس الرياضيات وفاعليته في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشكلات لدى الطلاب الموهوبين في المرحلة المتوسطة A proposed enrichment program based on the five legs theory of creativity in teaching mathematics and its effectiveness in developing creative problem-solving skills among gifted students i. EKB Journal Management System, 28(3), 242-275. doi: 10.21608/armin.2025.433741
تركي بن محمد النماصي; بدر بن محمد الضلعان. "برنامج إثرائي مقترح قائم على نظرية الركائز الخمس للإبداع في تدريس الرياضيات وفاعليته في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشكلات لدى الطلاب الموهوبين في المرحلة المتوسطة A proposed enrichment program based on the five legs theory of creativity in teaching mathematics and its effectiveness in developing creative problem-solving skills among gifted students i". EKB Journal Management System, 28, 3, 2025, 242-275. doi: 10.21608/armin.2025.433741
النماصي, ., الضلعان, . (2025). 'برنامج إثرائي مقترح قائم على نظرية الركائز الخمس للإبداع في تدريس الرياضيات وفاعليته في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشكلات لدى الطلاب الموهوبين في المرحلة المتوسطة A proposed enrichment program based on the five legs theory of creativity in teaching mathematics and its effectiveness in developing creative problem-solving skills among gifted students i', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 242-275. doi: 10.21608/armin.2025.433741
النماصي, ., الضلعان, . برنامج إثرائي مقترح قائم على نظرية الركائز الخمس للإبداع في تدريس الرياضيات وفاعليته في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشكلات لدى الطلاب الموهوبين في المرحلة المتوسطة A proposed enrichment program based on the five legs theory of creativity in teaching mathematics and its effectiveness in developing creative problem-solving skills among gifted students i. EKB Journal Management System, 2025; 28(3): 242-275. doi: 10.21608/armin.2025.433741