برنامج قائم على المُدخل الإنساني واستراتيجيات التعلم المُمتع لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين وخفض التجول العقلي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية A program based on The Humanistic Approach and Enjoyable Learning Strategies to Develop 21st-Century Skills and Reduce Mind-Wandering in Mathematics among Preparatory Stage Students
السيد, ., الحديدي, . (2025). برنامج قائم على المُدخل الإنساني واستراتيجيات التعلم المُمتع لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين وخفض التجول العقلي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية A program based on The Humanistic Approach and Enjoyable Learning Strategies to Develop 21st-Century Skills and Reduce Mind-Wandering in Mathematics among Preparatory Stage Students. EKB Journal Management System, 28(3), 276-350. doi: 10.21608/armin.2025.433743
سامية عبد العزيز عبد السلام السيد; داليا الهادى مجاهد أحمد الحديدي. "برنامج قائم على المُدخل الإنساني واستراتيجيات التعلم المُمتع لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين وخفض التجول العقلي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية A program based on The Humanistic Approach and Enjoyable Learning Strategies to Develop 21st-Century Skills and Reduce Mind-Wandering in Mathematics among Preparatory Stage Students". EKB Journal Management System, 28, 3, 2025, 276-350. doi: 10.21608/armin.2025.433743
السيد, ., الحديدي, . (2025). 'برنامج قائم على المُدخل الإنساني واستراتيجيات التعلم المُمتع لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين وخفض التجول العقلي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية A program based on The Humanistic Approach and Enjoyable Learning Strategies to Develop 21st-Century Skills and Reduce Mind-Wandering in Mathematics among Preparatory Stage Students', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 276-350. doi: 10.21608/armin.2025.433743
السيد, ., الحديدي, . برنامج قائم على المُدخل الإنساني واستراتيجيات التعلم المُمتع لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين وخفض التجول العقلي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية A program based on The Humanistic Approach and Enjoyable Learning Strategies to Develop 21st-Century Skills and Reduce Mind-Wandering in Mathematics among Preparatory Stage Students. EKB Journal Management System, 2025; 28(3): 276-350. doi: 10.21608/armin.2025.433743