تأثير الواقع المعزز على الصورة الذهنية للعملاء دراسة ميدانية على مستخدمي الواقع المعزز في التسوق بجمهورية مصر العربية
أبوزيد, . (2025). تأثير الواقع المعزز على الصورة الذهنية للعملاء دراسة ميدانية على مستخدمي الواقع المعزز في التسوق بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 26(3), 1028-1080. doi: 10.21608/jsst.2025.391944.2037
داليا أبوزيد. "تأثير الواقع المعزز على الصورة الذهنية للعملاء دراسة ميدانية على مستخدمي الواقع المعزز في التسوق بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 26, 3, 2025, 1028-1080. doi: 10.21608/jsst.2025.391944.2037
أبوزيد, . (2025). 'تأثير الواقع المعزز على الصورة الذهنية للعملاء دراسة ميدانية على مستخدمي الواقع المعزز في التسوق بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 26(3), pp. 1028-1080. doi: 10.21608/jsst.2025.391944.2037
أبوزيد, . تأثير الواقع المعزز على الصورة الذهنية للعملاء دراسة ميدانية على مستخدمي الواقع المعزز في التسوق بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2025; 26(3): 1028-1080. doi: 10.21608/jsst.2025.391944.2037