ارتباط العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين رشاقة وسائل التواصل الاجتماعي والتعلق بالعلامة التجارية من منظور عملاء شركات الاتصالات في مصر
سليمان, ., البردان, ., الدلاش, . (2025). ارتباط العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين رشاقة وسائل التواصل الاجتماعي والتعلق بالعلامة التجارية من منظور عملاء شركات الاتصالات في مصر. EKB Journal Management System, 26(3), 1125-1178. doi: 10.21608/jsst.2025.394483.2047
لمياء عبد الرحيم عبد الكريم سليمان; محمد فوزي أمين البردان; صفاء عبدالحميد عبد العزيز الدلاش. "ارتباط العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين رشاقة وسائل التواصل الاجتماعي والتعلق بالعلامة التجارية من منظور عملاء شركات الاتصالات في مصر". EKB Journal Management System, 26, 3, 2025, 1125-1178. doi: 10.21608/jsst.2025.394483.2047
سليمان, ., البردان, ., الدلاش, . (2025). 'ارتباط العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين رشاقة وسائل التواصل الاجتماعي والتعلق بالعلامة التجارية من منظور عملاء شركات الاتصالات في مصر', EKB Journal Management System, 26(3), pp. 1125-1178. doi: 10.21608/jsst.2025.394483.2047
سليمان, ., البردان, ., الدلاش, . ارتباط العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين رشاقة وسائل التواصل الاجتماعي والتعلق بالعلامة التجارية من منظور عملاء شركات الاتصالات في مصر. EKB Journal Management System, 2025; 26(3): 1125-1178. doi: 10.21608/jsst.2025.394483.2047