دور الذكاء الاصطناعي في تطوير التعليم المدمج في التعليم العام بمدارس التعليم العام برجال ألمع -استراتيجية مقترحة (باستخدام نموذج كوفمان O.E.M Kaufman))
عسيري, . (2025). دور الذكاء الاصطناعي في تطوير التعليم المدمج في التعليم العام بمدارس التعليم العام برجال ألمع -استراتيجية مقترحة (باستخدام نموذج كوفمان O.E.M Kaufman)). EKB Journal Management System, 22(124), 284-333. doi: 10.21608/jfe.2025.330105.2092
حسن بن محمد أحمد عسيري. "دور الذكاء الاصطناعي في تطوير التعليم المدمج في التعليم العام بمدارس التعليم العام برجال ألمع -استراتيجية مقترحة (باستخدام نموذج كوفمان O.E.M Kaufman))". EKB Journal Management System, 22, 124, 2025, 284-333. doi: 10.21608/jfe.2025.330105.2092
عسيري, . (2025). 'دور الذكاء الاصطناعي في تطوير التعليم المدمج في التعليم العام بمدارس التعليم العام برجال ألمع -استراتيجية مقترحة (باستخدام نموذج كوفمان O.E.M Kaufman))', EKB Journal Management System, 22(124), pp. 284-333. doi: 10.21608/jfe.2025.330105.2092
عسيري, . دور الذكاء الاصطناعي في تطوير التعليم المدمج في التعليم العام بمدارس التعليم العام برجال ألمع -استراتيجية مقترحة (باستخدام نموذج كوفمان O.E.M Kaufman)). EKB Journal Management System, 2025; 22(124): 284-333. doi: 10.21608/jfe.2025.330105.2092