استخدام خدمات الموبايل البنكى وعلاقته بمستوى رضا العملاء - دراسة تطبيقيه
عيد, . (2025). استخدام خدمات الموبايل البنكى وعلاقته بمستوى رضا العملاء - دراسة تطبيقيه. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sjam.2025.391371.2651
سمر علاء عيد. "استخدام خدمات الموبايل البنكى وعلاقته بمستوى رضا العملاء - دراسة تطبيقيه". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/sjam.2025.391371.2651
عيد, . (2025). 'استخدام خدمات الموبايل البنكى وعلاقته بمستوى رضا العملاء - دراسة تطبيقيه', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sjam.2025.391371.2651
عيد, . استخدام خدمات الموبايل البنكى وعلاقته بمستوى رضا العملاء - دراسة تطبيقيه. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/sjam.2025.391371.2651