أثر شبكات التواصل الاجتماعي على مراحل عملية الشراء للمستهلك في السعودية
المرواني, . (2025). أثر شبكات التواصل الاجتماعي على مراحل عملية الشراء للمستهلك في السعودية. EKB Journal Management System, 39(2), 35-58. doi: 10.21608/sjcp.2025.339402.1030
ماجد سعد المرواني. "أثر شبكات التواصل الاجتماعي على مراحل عملية الشراء للمستهلك في السعودية". EKB Journal Management System, 39, 2, 2025, 35-58. doi: 10.21608/sjcp.2025.339402.1030
المرواني, . (2025). 'أثر شبكات التواصل الاجتماعي على مراحل عملية الشراء للمستهلك في السعودية', EKB Journal Management System, 39(2), pp. 35-58. doi: 10.21608/sjcp.2025.339402.1030
المرواني, . أثر شبكات التواصل الاجتماعي على مراحل عملية الشراء للمستهلك في السعودية. EKB Journal Management System, 2025; 39(2): 35-58. doi: 10.21608/sjcp.2025.339402.1030