أثر الاستخبارات التسويقية على سبق توقعات العملاء ( دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوك التجارية في القاهرة الكبرى)
سلام محمد, . (2025). أثر الاستخبارات التسويقية على سبق توقعات العملاء ( دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوك التجارية في القاهرة الكبرى). EKB Journal Management System, 39(2), 183-205. doi: 10.21608/sjcp.2025.371039.1047
احمد محمد سلام محمد. "أثر الاستخبارات التسويقية على سبق توقعات العملاء ( دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوك التجارية في القاهرة الكبرى)". EKB Journal Management System, 39, 2, 2025, 183-205. doi: 10.21608/sjcp.2025.371039.1047
سلام محمد, . (2025). 'أثر الاستخبارات التسويقية على سبق توقعات العملاء ( دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوك التجارية في القاهرة الكبرى)', EKB Journal Management System, 39(2), pp. 183-205. doi: 10.21608/sjcp.2025.371039.1047
سلام محمد, . أثر الاستخبارات التسويقية على سبق توقعات العملاء ( دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوك التجارية في القاهرة الكبرى). EKB Journal Management System, 2025; 39(2): 183-205. doi: 10.21608/sjcp.2025.371039.1047