فاعلية استراتيجية "REACT " القائمة علي التعلم السياقي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المنتج والتعلم الذاتي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية
الصاوي, . (2025). فاعلية استراتيجية "REACT " القائمة علي التعلم السياقي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المنتج والتعلم الذاتي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 22(125), 73-114. doi: 10.21608/jfe.2025.372885.2204
سارة عبد الستار الصاوي. "فاعلية استراتيجية "REACT " القائمة علي التعلم السياقي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المنتج والتعلم الذاتي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 22, 125, 2025, 73-114. doi: 10.21608/jfe.2025.372885.2204
الصاوي, . (2025). 'فاعلية استراتيجية "REACT " القائمة علي التعلم السياقي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المنتج والتعلم الذاتي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 22(125), pp. 73-114. doi: 10.21608/jfe.2025.372885.2204
الصاوي, . فاعلية استراتيجية "REACT " القائمة علي التعلم السياقي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المنتج والتعلم الذاتي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 22(125): 73-114. doi: 10.21608/jfe.2025.372885.2204