التفاعل بين الأسلوب المعرفي (الاستيعابي / الاستقبالي) ومستوى الدافعية للإنجاز في نظام إدارة تعلم سحابي وأثره على إكساب مهارات برمجة الروبوت الافتراضي والرضا التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
توني, ., معوض, . (2024). التفاعل بين الأسلوب المعرفي (الاستيعابي / الاستقبالي) ومستوى الدافعية للإنجاز في نظام إدارة تعلم سحابي وأثره على إكساب مهارات برمجة الروبوت الافتراضي والرضا التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 13(3), 283-399. doi: 10.21608/ijel.2024.434093
أ.م.د/محمد ضاحي محمد توني; د / نسرين عزت زكي معوض. "التفاعل بين الأسلوب المعرفي (الاستيعابي / الاستقبالي) ومستوى الدافعية للإنجاز في نظام إدارة تعلم سحابي وأثره على إكساب مهارات برمجة الروبوت الافتراضي والرضا التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 13, 3, 2024, 283-399. doi: 10.21608/ijel.2024.434093
توني, ., معوض, . (2024). 'التفاعل بين الأسلوب المعرفي (الاستيعابي / الاستقبالي) ومستوى الدافعية للإنجاز في نظام إدارة تعلم سحابي وأثره على إكساب مهارات برمجة الروبوت الافتراضي والرضا التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 13(3), pp. 283-399. doi: 10.21608/ijel.2024.434093
توني, ., معوض, . التفاعل بين الأسلوب المعرفي (الاستيعابي / الاستقبالي) ومستوى الدافعية للإنجاز في نظام إدارة تعلم سحابي وأثره على إكساب مهارات برمجة الروبوت الافتراضي والرضا التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 13(3): 283-399. doi: 10.21608/ijel.2024.434093