تقييم الأداء التدريسي لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية في ضوء مهارات الحس التاريخي Evaluation of teaching Performance of social studies teachers at the preparatory Stage in light of historical sense skills
صلاح أنور موسى سالم, ., إبراهيم القرشي, ., عبد الرحمن أحمد, . (2025). تقييم الأداء التدريسي لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية في ضوء مهارات الحس التاريخي Evaluation of teaching Performance of social studies teachers at the preparatory Stage in light of historical sense skills. EKB Journal Management System, 31(5.2), 229-256. doi: 10.21608/jsu.2025.434115
خالد صلاح أنور موسى سالم; أمير إبراهيم القرشي; والي عبد الرحمن أحمد. "تقييم الأداء التدريسي لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية في ضوء مهارات الحس التاريخي Evaluation of teaching Performance of social studies teachers at the preparatory Stage in light of historical sense skills". EKB Journal Management System, 31, 5.2, 2025, 229-256. doi: 10.21608/jsu.2025.434115
صلاح أنور موسى سالم, ., إبراهيم القرشي, ., عبد الرحمن أحمد, . (2025). 'تقييم الأداء التدريسي لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية في ضوء مهارات الحس التاريخي Evaluation of teaching Performance of social studies teachers at the preparatory Stage in light of historical sense skills', EKB Journal Management System, 31(5.2), pp. 229-256. doi: 10.21608/jsu.2025.434115
صلاح أنور موسى سالم, ., إبراهيم القرشي, ., عبد الرحمن أحمد, . تقييم الأداء التدريسي لمعلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية في ضوء مهارات الحس التاريخي Evaluation of teaching Performance of social studies teachers at the preparatory Stage in light of historical sense skills. EKB Journal Management System, 2025; 31(5.2): 229-256. doi: 10.21608/jsu.2025.434115