أنشطة إثرائية قائمة على التَعلُّم السياقي وتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات الطلاقة الإجرائية واليقظة الذهنية في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Enrichment Activities Based on Contextual Learning and Artificial Intelligence Applications in Developing procedural fluency skills and Mindfulness in Mathematics For The Preparatory School Pupils.
ميلاد غالى عبد السيد, . (2025). أنشطة إثرائية قائمة على التَعلُّم السياقي وتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات الطلاقة الإجرائية واليقظة الذهنية في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Enrichment Activities Based on Contextual Learning and Artificial Intelligence Applications in Developing procedural fluency skills and Mindfulness in Mathematics For The Preparatory School Pupils.. EKB Journal Management System, 31(5.2), 257-331. doi: 10.21608/jsu.2025.434116
شادى ميلاد غالى عبد السيد. "أنشطة إثرائية قائمة على التَعلُّم السياقي وتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات الطلاقة الإجرائية واليقظة الذهنية في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Enrichment Activities Based on Contextual Learning and Artificial Intelligence Applications in Developing procedural fluency skills and Mindfulness in Mathematics For The Preparatory School Pupils.". EKB Journal Management System, 31, 5.2, 2025, 257-331. doi: 10.21608/jsu.2025.434116
ميلاد غالى عبد السيد, . (2025). 'أنشطة إثرائية قائمة على التَعلُّم السياقي وتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات الطلاقة الإجرائية واليقظة الذهنية في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Enrichment Activities Based on Contextual Learning and Artificial Intelligence Applications in Developing procedural fluency skills and Mindfulness in Mathematics For The Preparatory School Pupils.', EKB Journal Management System, 31(5.2), pp. 257-331. doi: 10.21608/jsu.2025.434116
ميلاد غالى عبد السيد, . أنشطة إثرائية قائمة على التَعلُّم السياقي وتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات الطلاقة الإجرائية واليقظة الذهنية في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Enrichment Activities Based on Contextual Learning and Artificial Intelligence Applications in Developing procedural fluency skills and Mindfulness in Mathematics For The Preparatory School Pupils.. EKB Journal Management System, 2025; 31(5.2): 257-331. doi: 10.21608/jsu.2025.434116