تصميم برنامج في القضايا العلمية المجتمعية قائم على معايير العلوم للجيل القادم لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية Designing a program in Socio- Scientific Issues based on Next Generation Science Standards (NGSS) to develop the Future thinking skills For preparatory school pupils
علي محمد علي, ., محي الدين راشد, ., أحمد المحمدي حسنين, . (2025). تصميم برنامج في القضايا العلمية المجتمعية قائم على معايير العلوم للجيل القادم لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية Designing a program in Socio- Scientific Issues based on Next Generation Science Standards (NGSS) to develop the Future thinking skills For preparatory school pupils. EKB Journal Management System, 31(5.3), 557-608. doi: 10.21608/jsu.2025.434123
داليا علي محمد علي; على محي الدين راشد; أماني أحمد المحمدي حسنين. "تصميم برنامج في القضايا العلمية المجتمعية قائم على معايير العلوم للجيل القادم لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية Designing a program in Socio- Scientific Issues based on Next Generation Science Standards (NGSS) to develop the Future thinking skills For preparatory school pupils". EKB Journal Management System, 31, 5.3, 2025, 557-608. doi: 10.21608/jsu.2025.434123
علي محمد علي, ., محي الدين راشد, ., أحمد المحمدي حسنين, . (2025). 'تصميم برنامج في القضايا العلمية المجتمعية قائم على معايير العلوم للجيل القادم لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية Designing a program in Socio- Scientific Issues based on Next Generation Science Standards (NGSS) to develop the Future thinking skills For preparatory school pupils', EKB Journal Management System, 31(5.3), pp. 557-608. doi: 10.21608/jsu.2025.434123
علي محمد علي, ., محي الدين راشد, ., أحمد المحمدي حسنين, . تصميم برنامج في القضايا العلمية المجتمعية قائم على معايير العلوم للجيل القادم لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية Designing a program in Socio- Scientific Issues based on Next Generation Science Standards (NGSS) to develop the Future thinking skills For preparatory school pupils. EKB Journal Management System, 2025; 31(5.3): 557-608. doi: 10.21608/jsu.2025.434123