التفاعل بين نمط الإبحار ببرامج الفيديو التفاعلي القائمة على السيناريو ومستوي السعة العقلية وأثره في تنمية مفاهيم تكنولوجيا المعلومات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية The Interaction between The Scenario-Based Interactive Video Programming Style and The Level of Mental Capacity and its Impact on Developing Information Technology Primary School Students
وفاء محمود محمد العطار, ., يوسف محمد إبراهيم, ., محمد إحسان, . (2025). التفاعل بين نمط الإبحار ببرامج الفيديو التفاعلي القائمة على السيناريو ومستوي السعة العقلية وأثره في تنمية مفاهيم تكنولوجيا المعلومات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية The Interaction between The Scenario-Based Interactive Video Programming Style and The Level of Mental Capacity and its Impact on Developing Information Technology Primary School Students. EKB Journal Management System, 31(4.1), 261-317. doi: 10.21608/jsu.2025.434158
هدي وفاء محمود محمد العطار; وليد يوسف محمد إبراهيم; إيمان محمد إحسان. "التفاعل بين نمط الإبحار ببرامج الفيديو التفاعلي القائمة على السيناريو ومستوي السعة العقلية وأثره في تنمية مفاهيم تكنولوجيا المعلومات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية The Interaction between The Scenario-Based Interactive Video Programming Style and The Level of Mental Capacity and its Impact on Developing Information Technology Primary School Students". EKB Journal Management System, 31, 4.1, 2025, 261-317. doi: 10.21608/jsu.2025.434158
وفاء محمود محمد العطار, ., يوسف محمد إبراهيم, ., محمد إحسان, . (2025). 'التفاعل بين نمط الإبحار ببرامج الفيديو التفاعلي القائمة على السيناريو ومستوي السعة العقلية وأثره في تنمية مفاهيم تكنولوجيا المعلومات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية The Interaction between The Scenario-Based Interactive Video Programming Style and The Level of Mental Capacity and its Impact on Developing Information Technology Primary School Students', EKB Journal Management System, 31(4.1), pp. 261-317. doi: 10.21608/jsu.2025.434158
وفاء محمود محمد العطار, ., يوسف محمد إبراهيم, ., محمد إحسان, . التفاعل بين نمط الإبحار ببرامج الفيديو التفاعلي القائمة على السيناريو ومستوي السعة العقلية وأثره في تنمية مفاهيم تكنولوجيا المعلومات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية The Interaction between The Scenario-Based Interactive Video Programming Style and The Level of Mental Capacity and its Impact on Developing Information Technology Primary School Students. EKB Journal Management System, 2025; 31(4.1): 261-317. doi: 10.21608/jsu.2025.434158