أثر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كأداة لنشر المعلومات المحاسبية على حجم التداول وقيمة الشركة (دراسة تطبيقية)
محمد عبد الهادي عبد الحي, ., عبد العظيم الرشيدي, ., عبد الرحمن السيد, . (2025). أثر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كأداة لنشر المعلومات المحاسبية على حجم التداول وقيمة الشركة (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 6(2), 181-211. doi: 10.21608/cfdj.2025.358763.2173
ايه محمد عبد الهادي عبد الحي; طارق عبد العظيم الرشيدي; هاني عبد الرحمن السيد. "أثر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كأداة لنشر المعلومات المحاسبية على حجم التداول وقيمة الشركة (دراسة تطبيقية)". EKB Journal Management System, 6, 2, 2025, 181-211. doi: 10.21608/cfdj.2025.358763.2173
محمد عبد الهادي عبد الحي, ., عبد العظيم الرشيدي, ., عبد الرحمن السيد, . (2025). 'أثر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كأداة لنشر المعلومات المحاسبية على حجم التداول وقيمة الشركة (دراسة تطبيقية)', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 181-211. doi: 10.21608/cfdj.2025.358763.2173
محمد عبد الهادي عبد الحي, ., عبد العظيم الرشيدي, ., عبد الرحمن السيد, . أثر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كأداة لنشر المعلومات المحاسبية على حجم التداول وقيمة الشركة (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 2025; 6(2): 181-211. doi: 10.21608/cfdj.2025.358763.2173