البراندينج وصناعة الهوية لمجموعات تصميمية ملبسية باستخدام اساليب الدعايا والتسويق المختلفة لزيادة حجم المبيعات والفئة المستهدفة
الميهي, . (2025). البراندينج وصناعة الهوية لمجموعات تصميمية ملبسية باستخدام اساليب الدعايا والتسويق المختلفة لزيادة حجم المبيعات والفئة المستهدفة. EKB Journal Management System, 10(13), 604-631. doi: 10.21608/mjaf.2025.385109.3709
ايمان الميهي. "البراندينج وصناعة الهوية لمجموعات تصميمية ملبسية باستخدام اساليب الدعايا والتسويق المختلفة لزيادة حجم المبيعات والفئة المستهدفة". EKB Journal Management System, 10, 13, 2025, 604-631. doi: 10.21608/mjaf.2025.385109.3709
الميهي, . (2025). 'البراندينج وصناعة الهوية لمجموعات تصميمية ملبسية باستخدام اساليب الدعايا والتسويق المختلفة لزيادة حجم المبيعات والفئة المستهدفة', EKB Journal Management System, 10(13), pp. 604-631. doi: 10.21608/mjaf.2025.385109.3709
الميهي, . البراندينج وصناعة الهوية لمجموعات تصميمية ملبسية باستخدام اساليب الدعايا والتسويق المختلفة لزيادة حجم المبيعات والفئة المستهدفة. EKB Journal Management System, 2025; 10(13): 604-631. doi: 10.21608/mjaf.2025.385109.3709