"العلاقة بين أصالة العلامة والصورة الذهنية للعلامة" "بالتطبيق على عملاء الهواتف المحمولة فى مصر"
ابراهيم دكرورى, ., معوض مصطفى الخليجى, ., محمد عيد السعدنى, . (2025). "العلاقة بين أصالة العلامة والصورة الذهنية للعلامة" "بالتطبيق على عملاء الهواتف المحمولة فى مصر". EKB Journal Management System, 49(2), 1238-1256. doi: 10.21608/alat.2025.434624
منى ابراهيم دكرورى; آية معوض مصطفى الخليجى; نسمه محمد عيد السعدنى. ""العلاقة بين أصالة العلامة والصورة الذهنية للعلامة" "بالتطبيق على عملاء الهواتف المحمولة فى مصر"". EKB Journal Management System, 49, 2, 2025, 1238-1256. doi: 10.21608/alat.2025.434624
ابراهيم دكرورى, ., معوض مصطفى الخليجى, ., محمد عيد السعدنى, . (2025). '"العلاقة بين أصالة العلامة والصورة الذهنية للعلامة" "بالتطبيق على عملاء الهواتف المحمولة فى مصر"', EKB Journal Management System, 49(2), pp. 1238-1256. doi: 10.21608/alat.2025.434624
ابراهيم دكرورى, ., معوض مصطفى الخليجى, ., محمد عيد السعدنى, . "العلاقة بين أصالة العلامة والصورة الذهنية للعلامة" "بالتطبيق على عملاء الهواتف المحمولة فى مصر". EKB Journal Management System, 2025; 49(2): 1238-1256. doi: 10.21608/alat.2025.434624