برنـامج قائم على استراتيجية خرائط التدفق في مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التواصـل لدي تلاميذ ذوي صعوبات التعلم غير اللفظية بالمرحلة الابتدائية
عبد الرحيم, . (2025). برنـامج قائم على استراتيجية خرائط التدفق في مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التواصـل لدي تلاميذ ذوي صعوبات التعلم غير اللفظية بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mfes.2025.359539.2109
نجوى عبد الرحيم. "برنـامج قائم على استراتيجية خرائط التدفق في مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التواصـل لدي تلاميذ ذوي صعوبات التعلم غير اللفظية بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/mfes.2025.359539.2109
عبد الرحيم, . (2025). 'برنـامج قائم على استراتيجية خرائط التدفق في مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التواصـل لدي تلاميذ ذوي صعوبات التعلم غير اللفظية بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2025.359539.2109
عبد الرحيم, . برنـامج قائم على استراتيجية خرائط التدفق في مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض مهارات التواصـل لدي تلاميذ ذوي صعوبات التعلم غير اللفظية بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/mfes.2025.359539.2109