أنماط استجابة روبوتات المحادثة الآلية (التدفق – الاسترجاع – التوليد) ببيئة تعلم إلكتروني وأثرها في تنمية مهارات التفكير التصميمي لمواقع الويب والأمن الفكري لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية
رمضــان عـلـي عـبدالله, . (2025). أنماط استجابة روبوتات المحادثة الآلية (التدفق – الاسترجاع – التوليد) ببيئة تعلم إلكتروني وأثرها في تنمية مهارات التفكير التصميمي لمواقع الويب والأمن الفكري لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. EKB Journal Management System, 35(5), 3-148. doi: 10.21608/tesr.2025.434928
عــلاء رمضــان عـلـي عـبدالله. "أنماط استجابة روبوتات المحادثة الآلية (التدفق – الاسترجاع – التوليد) ببيئة تعلم إلكتروني وأثرها في تنمية مهارات التفكير التصميمي لمواقع الويب والأمن الفكري لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية". EKB Journal Management System, 35, 5, 2025, 3-148. doi: 10.21608/tesr.2025.434928
رمضــان عـلـي عـبدالله, . (2025). 'أنماط استجابة روبوتات المحادثة الآلية (التدفق – الاسترجاع – التوليد) ببيئة تعلم إلكتروني وأثرها في تنمية مهارات التفكير التصميمي لمواقع الويب والأمن الفكري لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية', EKB Journal Management System, 35(5), pp. 3-148. doi: 10.21608/tesr.2025.434928
رمضــان عـلـي عـبدالله, . أنماط استجابة روبوتات المحادثة الآلية (التدفق – الاسترجاع – التوليد) ببيئة تعلم إلكتروني وأثرها في تنمية مهارات التفكير التصميمي لمواقع الويب والأمن الفكري لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 35(5): 3-148. doi: 10.21608/tesr.2025.434928