أثر اختلاف أساليب تقويم الأقران (المناقشة -قوائم المراجعة - الدمج بينهما) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية الكفاءة التكنولوجية ومهارات إنتاج بعض أدوات التقويم باستخدام الذكاء الاصطناعي لدى الطلاب المعلمين
محمود أحمد أمين, . (2025). أثر اختلاف أساليب تقويم الأقران (المناقشة -قوائم المراجعة - الدمج بينهما) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية الكفاءة التكنولوجية ومهارات إنتاج بعض أدوات التقويم باستخدام الذكاء الاصطناعي لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 35(6), 37-124. doi: 10.21608/tesr.2025.434935
أمنية محمود أحمد أمين. "أثر اختلاف أساليب تقويم الأقران (المناقشة -قوائم المراجعة - الدمج بينهما) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية الكفاءة التكنولوجية ومهارات إنتاج بعض أدوات التقويم باستخدام الذكاء الاصطناعي لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 35, 6, 2025, 37-124. doi: 10.21608/tesr.2025.434935
محمود أحمد أمين, . (2025). 'أثر اختلاف أساليب تقويم الأقران (المناقشة -قوائم المراجعة - الدمج بينهما) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية الكفاءة التكنولوجية ومهارات إنتاج بعض أدوات التقويم باستخدام الذكاء الاصطناعي لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 35(6), pp. 37-124. doi: 10.21608/tesr.2025.434935
محمود أحمد أمين, . أثر اختلاف أساليب تقويم الأقران (المناقشة -قوائم المراجعة - الدمج بينهما) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية الكفاءة التكنولوجية ومهارات إنتاج بعض أدوات التقويم باستخدام الذكاء الاصطناعي لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2025; 35(6): 37-124. doi: 10.21608/tesr.2025.434935