الدورالوسيط لسلوكيات المشاركة في خلق القیمة في تفعيل العلاقة بين جودة الخدمة الإلكترونية والولاء الإلكتروني للعملاء: دراسة تطبيقية على جامعة المنيا
عيد لبيب, . (2025). الدورالوسيط لسلوكيات المشاركة في خلق القیمة في تفعيل العلاقة بين جودة الخدمة الإلكترونية والولاء الإلكتروني للعملاء: دراسة تطبيقية على جامعة المنيا. EKB Journal Management System, 6(2), 457-519. doi: 10.21608/cfdj.2025.362630.2185
حسن عيد لبيب. "الدورالوسيط لسلوكيات المشاركة في خلق القیمة في تفعيل العلاقة بين جودة الخدمة الإلكترونية والولاء الإلكتروني للعملاء: دراسة تطبيقية على جامعة المنيا". EKB Journal Management System, 6, 2, 2025, 457-519. doi: 10.21608/cfdj.2025.362630.2185
عيد لبيب, . (2025). 'الدورالوسيط لسلوكيات المشاركة في خلق القیمة في تفعيل العلاقة بين جودة الخدمة الإلكترونية والولاء الإلكتروني للعملاء: دراسة تطبيقية على جامعة المنيا', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 457-519. doi: 10.21608/cfdj.2025.362630.2185
عيد لبيب, . الدورالوسيط لسلوكيات المشاركة في خلق القیمة في تفعيل العلاقة بين جودة الخدمة الإلكترونية والولاء الإلكتروني للعملاء: دراسة تطبيقية على جامعة المنيا. EKB Journal Management System, 2025; 6(2): 457-519. doi: 10.21608/cfdj.2025.362630.2185