دور التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الفيديوهات القصيرة في تجربة العميل والولاء الإلكتروني (دراسة ميدانية)
أحمد ضياء خميس, . (2025). دور التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الفيديوهات القصيرة في تجربة العميل والولاء الإلكتروني (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 6(2), 651-684. doi: 10.21608/cfdj.2025.366674.2207
آسر أحمد ضياء خميس. "دور التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الفيديوهات القصيرة في تجربة العميل والولاء الإلكتروني (دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, 6, 2, 2025, 651-684. doi: 10.21608/cfdj.2025.366674.2207
أحمد ضياء خميس, . (2025). 'دور التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الفيديوهات القصيرة في تجربة العميل والولاء الإلكتروني (دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 651-684. doi: 10.21608/cfdj.2025.366674.2207
أحمد ضياء خميس, . دور التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الفيديوهات القصيرة في تجربة العميل والولاء الإلكتروني (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2025; 6(2): 651-684. doi: 10.21608/cfdj.2025.366674.2207