الدور الوسيط لتأثير رضاء العملاء وولائهم في العلاقة بين تجربة العملاء والاحتفاظ بهم " دراسة ميدانية على عملاء شركات تأمين السيارات في مصر"
سامي عبد الحليم صبح, . (2025). الدور الوسيط لتأثير رضاء العملاء وولائهم في العلاقة بين تجربة العملاء والاحتفاظ بهم " دراسة ميدانية على عملاء شركات تأمين السيارات في مصر". EKB Journal Management System, 16(2), 612-688. doi: 10.21608/jces.2025.435064
أمنية سامي عبد الحليم صبح. "الدور الوسيط لتأثير رضاء العملاء وولائهم في العلاقة بين تجربة العملاء والاحتفاظ بهم " دراسة ميدانية على عملاء شركات تأمين السيارات في مصر"". EKB Journal Management System, 16, 2, 2025, 612-688. doi: 10.21608/jces.2025.435064
سامي عبد الحليم صبح, . (2025). 'الدور الوسيط لتأثير رضاء العملاء وولائهم في العلاقة بين تجربة العملاء والاحتفاظ بهم " دراسة ميدانية على عملاء شركات تأمين السيارات في مصر"', EKB Journal Management System, 16(2), pp. 612-688. doi: 10.21608/jces.2025.435064
سامي عبد الحليم صبح, . الدور الوسيط لتأثير رضاء العملاء وولائهم في العلاقة بين تجربة العملاء والاحتفاظ بهم " دراسة ميدانية على عملاء شركات تأمين السيارات في مصر". EKB Journal Management System, 2025; 16(2): 612-688. doi: 10.21608/jces.2025.435064