تأثير خصائص مواقع التسوق الإلكتروني على الارتباط الإلكتروني للعميل: (دراسة ميدانية على مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني في مصر )
إبراهيم السيد عشري, ., السيد الدريني, ., سالم, . (2025). تأثير خصائص مواقع التسوق الإلكتروني على الارتباط الإلكتروني للعميل: (دراسة ميدانية على مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني في مصر ). EKB Journal Management System, 6(2), 785-822. doi: 10.21608/cfdj.2025.379227.2241
تامر إبراهيم السيد عشري; سارة السيد الدريني; محمد أحمد محمد سالم. "تأثير خصائص مواقع التسوق الإلكتروني على الارتباط الإلكتروني للعميل: (دراسة ميدانية على مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني في مصر )". EKB Journal Management System, 6, 2, 2025, 785-822. doi: 10.21608/cfdj.2025.379227.2241
إبراهيم السيد عشري, ., السيد الدريني, ., سالم, . (2025). 'تأثير خصائص مواقع التسوق الإلكتروني على الارتباط الإلكتروني للعميل: (دراسة ميدانية على مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني في مصر )', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 785-822. doi: 10.21608/cfdj.2025.379227.2241
إبراهيم السيد عشري, ., السيد الدريني, ., سالم, . تأثير خصائص مواقع التسوق الإلكتروني على الارتباط الإلكتروني للعميل: (دراسة ميدانية على مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني في مصر ). EKB Journal Management System, 2025; 6(2): 785-822. doi: 10.21608/cfdj.2025.379227.2241