أثر تبني تقنية الواقع المعزز في تحسين العلاقة بين أصالة العلامة ونية شرائها لدى المستهلك المصري
عبد الفتاح أحمد محمد, . (2025). أثر تبني تقنية الواقع المعزز في تحسين العلاقة بين أصالة العلامة ونية شرائها لدى المستهلك المصري. EKB Journal Management System, 6(2), 1081-1146. doi: 10.21608/cfdj.2025.386679.2267
ممدوح عبد الفتاح أحمد محمد. "أثر تبني تقنية الواقع المعزز في تحسين العلاقة بين أصالة العلامة ونية شرائها لدى المستهلك المصري". EKB Journal Management System, 6, 2, 2025, 1081-1146. doi: 10.21608/cfdj.2025.386679.2267
عبد الفتاح أحمد محمد, . (2025). 'أثر تبني تقنية الواقع المعزز في تحسين العلاقة بين أصالة العلامة ونية شرائها لدى المستهلك المصري', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 1081-1146. doi: 10.21608/cfdj.2025.386679.2267
عبد الفتاح أحمد محمد, . أثر تبني تقنية الواقع المعزز في تحسين العلاقة بين أصالة العلامة ونية شرائها لدى المستهلك المصري. EKB Journal Management System, 2025; 6(2): 1081-1146. doi: 10.21608/cfdj.2025.386679.2267