دور الارتباط في العلاقة بين تمكين العميل وولائه للعلامة: دراسة ميدانية
مخاريطة, ., شبانة, . (2025). دور الارتباط في العلاقة بين تمكين العميل وولائه للعلامة: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 6(2), 1243-1281. doi: 10.21608/cfdj.2025.390475.2285
محمد السيد محمد مخاريطة; مها مصباح محمد شبانة. "دور الارتباط في العلاقة بين تمكين العميل وولائه للعلامة: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 6, 2, 2025, 1243-1281. doi: 10.21608/cfdj.2025.390475.2285
مخاريطة, ., شبانة, . (2025). 'دور الارتباط في العلاقة بين تمكين العميل وولائه للعلامة: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 1243-1281. doi: 10.21608/cfdj.2025.390475.2285
مخاريطة, ., شبانة, . دور الارتباط في العلاقة بين تمكين العميل وولائه للعلامة: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2025; 6(2): 1243-1281. doi: 10.21608/cfdj.2025.390475.2285