معايير تصميم الألعاب الالكترونية التعليمية للطلاب ذوي صعوبات التعلم وفقًا مبادئ النظرية البنائية Design Criteria for Educational Electronic Games Based on Constructivist Theory for Students with Reading Learning Difficulties
زكري خلف, ., عبده عواض أبودنيا, ., أحمد شوقي, ., سمير سيد على, . (2025). معايير تصميم الألعاب الالكترونية التعليمية للطلاب ذوي صعوبات التعلم وفقًا مبادئ النظرية البنائية Design Criteria for Educational Electronic Games Based on Constructivist Theory for Students with Reading Learning Difficulties. EKB Journal Management System, 31(4.2), 458-500. doi: 10.21608/jsu.2025.435231
مارفن زكري خلف; نادية عبده عواض أبودنيا; داليا أحمد شوقي; دينا سمير سيد على. "معايير تصميم الألعاب الالكترونية التعليمية للطلاب ذوي صعوبات التعلم وفقًا مبادئ النظرية البنائية Design Criteria for Educational Electronic Games Based on Constructivist Theory for Students with Reading Learning Difficulties". EKB Journal Management System, 31, 4.2, 2025, 458-500. doi: 10.21608/jsu.2025.435231
زكري خلف, ., عبده عواض أبودنيا, ., أحمد شوقي, ., سمير سيد على, . (2025). 'معايير تصميم الألعاب الالكترونية التعليمية للطلاب ذوي صعوبات التعلم وفقًا مبادئ النظرية البنائية Design Criteria for Educational Electronic Games Based on Constructivist Theory for Students with Reading Learning Difficulties', EKB Journal Management System, 31(4.2), pp. 458-500. doi: 10.21608/jsu.2025.435231
زكري خلف, ., عبده عواض أبودنيا, ., أحمد شوقي, ., سمير سيد على, . معايير تصميم الألعاب الالكترونية التعليمية للطلاب ذوي صعوبات التعلم وفقًا مبادئ النظرية البنائية Design Criteria for Educational Electronic Games Based on Constructivist Theory for Students with Reading Learning Difficulties. EKB Journal Management System, 2025; 31(4.2): 458-500. doi: 10.21608/jsu.2025.435231