أثر تصميم أنشطة تعليمية متوائمة مع اختبارات نافس (مجال الهندسة والقياس) ‏وفقا لنموذج كوفمان على نواتج التعلم ‏
الزهراني, . (2025). أثر تصميم أنشطة تعليمية متوائمة مع اختبارات نافس (مجال الهندسة والقياس) ‏وفقا لنموذج كوفمان على نواتج التعلم ‏. EKB Journal Management System, 9(50), 325-348. doi: 10.21608/jasep.2025.435269
صالحه أحمد محمد ‏ الزهراني. "أثر تصميم أنشطة تعليمية متوائمة مع اختبارات نافس (مجال الهندسة والقياس) ‏وفقا لنموذج كوفمان على نواتج التعلم ‏". EKB Journal Management System, 9, 50, 2025, 325-348. doi: 10.21608/jasep.2025.435269
الزهراني, . (2025). 'أثر تصميم أنشطة تعليمية متوائمة مع اختبارات نافس (مجال الهندسة والقياس) ‏وفقا لنموذج كوفمان على نواتج التعلم ‏', EKB Journal Management System, 9(50), pp. 325-348. doi: 10.21608/jasep.2025.435269
الزهراني, . أثر تصميم أنشطة تعليمية متوائمة مع اختبارات نافس (مجال الهندسة والقياس) ‏وفقا لنموذج كوفمان على نواتج التعلم ‏. EKB Journal Management System, 2025; 9(50): 325-348. doi: 10.21608/jasep.2025.435269