التفاعل بين نمط تصميم كائنات التعلم المنتجة بالذكاء الاصطناعي التوليدي وأسلوب معالجتها ببيئة واقع معزز وأثره على التفكير البصري والتعلم العميق لدى الطلاب معلمي الحاسب الالي لذوي الاحتياجات الخاصة
عبد الباقي, ., حذيفة, . (2025). التفاعل بين نمط تصميم كائنات التعلم المنتجة بالذكاء الاصطناعي التوليدي وأسلوب معالجتها ببيئة واقع معزز وأثره على التفكير البصري والتعلم العميق لدى الطلاب معلمي الحاسب الالي لذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 12(42), 291-426. doi: 10.21608/molag.2025.381931.1487
حسام عبد الباقي; محمد شوقي حذيفة. "التفاعل بين نمط تصميم كائنات التعلم المنتجة بالذكاء الاصطناعي التوليدي وأسلوب معالجتها ببيئة واقع معزز وأثره على التفكير البصري والتعلم العميق لدى الطلاب معلمي الحاسب الالي لذوي الاحتياجات الخاصة". EKB Journal Management System, 12, 42, 2025, 291-426. doi: 10.21608/molag.2025.381931.1487
عبد الباقي, ., حذيفة, . (2025). 'التفاعل بين نمط تصميم كائنات التعلم المنتجة بالذكاء الاصطناعي التوليدي وأسلوب معالجتها ببيئة واقع معزز وأثره على التفكير البصري والتعلم العميق لدى الطلاب معلمي الحاسب الالي لذوي الاحتياجات الخاصة', EKB Journal Management System, 12(42), pp. 291-426. doi: 10.21608/molag.2025.381931.1487
عبد الباقي, ., حذيفة, . التفاعل بين نمط تصميم كائنات التعلم المنتجة بالذكاء الاصطناعي التوليدي وأسلوب معالجتها ببيئة واقع معزز وأثره على التفكير البصري والتعلم العميق لدى الطلاب معلمي الحاسب الالي لذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 2025; 12(42): 291-426. doi: 10.21608/molag.2025.381931.1487