استخدام ممارسة تسجيل الدخول/ الخروج لتقليل المشكلات السلوكية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم: دليل عملي للممارسين التربويين
خوجه, . (2025). استخدام ممارسة تسجيل الدخول/ الخروج لتقليل المشكلات السلوكية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم: دليل عملي للممارسين التربويين. EKB Journal Management System, 134(134), 869-883. doi: 10.21608/edusohag.2025.337492.1617
آلاء خوجه. "استخدام ممارسة تسجيل الدخول/ الخروج لتقليل المشكلات السلوكية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم: دليل عملي للممارسين التربويين". EKB Journal Management System, 134, 134, 2025, 869-883. doi: 10.21608/edusohag.2025.337492.1617
خوجه, . (2025). 'استخدام ممارسة تسجيل الدخول/ الخروج لتقليل المشكلات السلوكية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم: دليل عملي للممارسين التربويين', EKB Journal Management System, 134(134), pp. 869-883. doi: 10.21608/edusohag.2025.337492.1617
خوجه, . استخدام ممارسة تسجيل الدخول/ الخروج لتقليل المشكلات السلوكية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم: دليل عملي للممارسين التربويين. EKB Journal Management System, 2025; 134(134): 869-883. doi: 10.21608/edusohag.2025.337492.1617