تصميم برنامج تعليمي مدمج وقياس فاعليته في تنمية التحصيل الفوري والمرجأ لدى طلاب المرحلة الإعدادية
Naser Alshaikh, M. (2025). تصميم برنامج تعليمي مدمج وقياس فاعليته في تنمية التحصيل الفوري والمرجأ لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 4(7), 165-216. doi: 10.21608/madaa.2025.435452
Mohamed Naser Alshaikh. "تصميم برنامج تعليمي مدمج وقياس فاعليته في تنمية التحصيل الفوري والمرجأ لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 4, 7, 2025, 165-216. doi: 10.21608/madaa.2025.435452
Naser Alshaikh, M. (2025). 'تصميم برنامج تعليمي مدمج وقياس فاعليته في تنمية التحصيل الفوري والمرجأ لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 4(7), pp. 165-216. doi: 10.21608/madaa.2025.435452
Naser Alshaikh, M. تصميم برنامج تعليمي مدمج وقياس فاعليته في تنمية التحصيل الفوري والمرجأ لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 4(7): 165-216. doi: 10.21608/madaa.2025.435452