دور الإعلانات التليفزيونية في الترويج لدعم المنتجات المحلية منذ أحداث حرب غزة أكتوبر2023 (دراسة تحليلية)
هشام السيد غنيم, . (2025). دور الإعلانات التليفزيونية في الترويج لدعم المنتجات المحلية منذ أحداث حرب غزة أكتوبر2023 (دراسة تحليلية). EKB Journal Management System, 2025(49), 369-403. doi: 10.21608/jkom.2025.435473
دينا هشام السيد غنيم. "دور الإعلانات التليفزيونية في الترويج لدعم المنتجات المحلية منذ أحداث حرب غزة أكتوبر2023 (دراسة تحليلية)". EKB Journal Management System, 2025, 49, 2025, 369-403. doi: 10.21608/jkom.2025.435473
هشام السيد غنيم, . (2025). 'دور الإعلانات التليفزيونية في الترويج لدعم المنتجات المحلية منذ أحداث حرب غزة أكتوبر2023 (دراسة تحليلية)', EKB Journal Management System, 2025(49), pp. 369-403. doi: 10.21608/jkom.2025.435473
هشام السيد غنيم, . دور الإعلانات التليفزيونية في الترويج لدعم المنتجات المحلية منذ أحداث حرب غزة أكتوبر2023 (دراسة تحليلية). EKB Journal Management System, 2025; 2025(49): 369-403. doi: 10.21608/jkom.2025.435473