التفاعل بين استراتيجية المراجعة الالكترونية المولدة بالذكاء الاصطناعى(التلخيص/ الاسئلة الذاتية)ونمط الفواصل الزمنية (المتساوية/ الموسعة) في بيئة التعلم الإلكتروني المتباعد على تنمية الاحتفاظ بالتعلم والاستغراق المعرفي وتحسين النهوض الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
إبراهيم عبد المعبود إبراهيم, ., حسن حامد, . (2025). التفاعل بين استراتيجية المراجعة الالكترونية المولدة بالذكاء الاصطناعى(التلخيص/ الاسئلة الذاتية)ونمط الفواصل الزمنية (المتساوية/ الموسعة) في بيئة التعلم الإلكتروني المتباعد على تنمية الاحتفاظ بالتعلم والاستغراق المعرفي وتحسين النهوض الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 35(5), 311-490. doi: 10.21608/tesr.2025.435516
رضا إبراهيم عبد المعبود إبراهيم; مروة حسن حامد. "التفاعل بين استراتيجية المراجعة الالكترونية المولدة بالذكاء الاصطناعى(التلخيص/ الاسئلة الذاتية)ونمط الفواصل الزمنية (المتساوية/ الموسعة) في بيئة التعلم الإلكتروني المتباعد على تنمية الاحتفاظ بالتعلم والاستغراق المعرفي وتحسين النهوض الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 35, 5, 2025, 311-490. doi: 10.21608/tesr.2025.435516
إبراهيم عبد المعبود إبراهيم, ., حسن حامد, . (2025). 'التفاعل بين استراتيجية المراجعة الالكترونية المولدة بالذكاء الاصطناعى(التلخيص/ الاسئلة الذاتية)ونمط الفواصل الزمنية (المتساوية/ الموسعة) في بيئة التعلم الإلكتروني المتباعد على تنمية الاحتفاظ بالتعلم والاستغراق المعرفي وتحسين النهوض الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 35(5), pp. 311-490. doi: 10.21608/tesr.2025.435516
إبراهيم عبد المعبود إبراهيم, ., حسن حامد, . التفاعل بين استراتيجية المراجعة الالكترونية المولدة بالذكاء الاصطناعى(التلخيص/ الاسئلة الذاتية)ونمط الفواصل الزمنية (المتساوية/ الموسعة) في بيئة التعلم الإلكتروني المتباعد على تنمية الاحتفاظ بالتعلم والاستغراق المعرفي وتحسين النهوض الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 35(5): 311-490. doi: 10.21608/tesr.2025.435516