أثر عدالة الأسعار المدركة كمتغير وسيط في العلاقة بين المسئولية الاجتماعية للشركات وولاء العميل (دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية)
رمضان محمود, ., عاطف احمد محمد, . (2025). أثر عدالة الأسعار المدركة كمتغير وسيط في العلاقة بين المسئولية الاجتماعية للشركات وولاء العميل (دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية). EKB Journal Management System, 5(4), 205-248. doi: 10.21608/mjoms.2025.326167.1180
محاسن رمضان محمود; كريم عاطف احمد محمد. "أثر عدالة الأسعار المدركة كمتغير وسيط في العلاقة بين المسئولية الاجتماعية للشركات وولاء العميل (دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية)". EKB Journal Management System, 5, 4, 2025, 205-248. doi: 10.21608/mjoms.2025.326167.1180
رمضان محمود, ., عاطف احمد محمد, . (2025). 'أثر عدالة الأسعار المدركة كمتغير وسيط في العلاقة بين المسئولية الاجتماعية للشركات وولاء العميل (دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية)', EKB Journal Management System, 5(4), pp. 205-248. doi: 10.21608/mjoms.2025.326167.1180
رمضان محمود, ., عاطف احمد محمد, . أثر عدالة الأسعار المدركة كمتغير وسيط في العلاقة بين المسئولية الاجتماعية للشركات وولاء العميل (دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية). EKB Journal Management System, 2025; 5(4): 205-248. doi: 10.21608/mjoms.2025.326167.1180