أثر الكتابة التعاونية عبر الحوائط الافتراضية على تنمية المهارات الكتابية والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Impact de l’écriture collaborative via Padlet sur le développement des compétences rédactionnelles et de l’engagement en apprentissage auprès des élèves du cycle préparatoire
صبحى عبد الحميد العدل, ., يحيي محمد معوض, . (2025). أثر الكتابة التعاونية عبر الحوائط الافتراضية على تنمية المهارات الكتابية والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Impact de l’écriture collaborative via Padlet sur le développement des compétences rédactionnelles et de l’engagement en apprentissage auprès des élèves du cycle préparatoire. EKB Journal Management System, 31(4.3), 3-76. doi: 10.21608/jsu.2025.435611
وليد صبحى عبد الحميد العدل; نهال يحيي محمد معوض. "أثر الكتابة التعاونية عبر الحوائط الافتراضية على تنمية المهارات الكتابية والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Impact de l’écriture collaborative via Padlet sur le développement des compétences rédactionnelles et de l’engagement en apprentissage auprès des élèves du cycle préparatoire". EKB Journal Management System, 31, 4.3, 2025, 3-76. doi: 10.21608/jsu.2025.435611
صبحى عبد الحميد العدل, ., يحيي محمد معوض, . (2025). 'أثر الكتابة التعاونية عبر الحوائط الافتراضية على تنمية المهارات الكتابية والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Impact de l’écriture collaborative via Padlet sur le développement des compétences rédactionnelles et de l’engagement en apprentissage auprès des élèves du cycle préparatoire', EKB Journal Management System, 31(4.3), pp. 3-76. doi: 10.21608/jsu.2025.435611
صبحى عبد الحميد العدل, ., يحيي محمد معوض, . أثر الكتابة التعاونية عبر الحوائط الافتراضية على تنمية المهارات الكتابية والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Impact de l’écriture collaborative via Padlet sur le développement des compétences rédactionnelles et de l’engagement en apprentissage auprès des élèves du cycle préparatoire. EKB Journal Management System, 2025; 31(4.3): 3-76. doi: 10.21608/jsu.2025.435611