تأثير التسويق الريادى على بهجة العميل الدور الوسيط للابتكار التسويقى "دراسة تطبيقية على نزلاء فنادق شرم الشيخ"
علي محمد, . (2024). تأثير التسويق الريادى على بهجة العميل الدور الوسيط للابتكار التسويقى "دراسة تطبيقية على نزلاء فنادق شرم الشيخ". EKB Journal Management System, 3(11), 1149-1206. doi: 10.21608/ijaefs.2025.397547.1078
د.هبه محمد علي محمد. "تأثير التسويق الريادى على بهجة العميل الدور الوسيط للابتكار التسويقى "دراسة تطبيقية على نزلاء فنادق شرم الشيخ"". EKB Journal Management System, 3, 11, 2024, 1149-1206. doi: 10.21608/ijaefs.2025.397547.1078
علي محمد, . (2024). 'تأثير التسويق الريادى على بهجة العميل الدور الوسيط للابتكار التسويقى "دراسة تطبيقية على نزلاء فنادق شرم الشيخ"', EKB Journal Management System, 3(11), pp. 1149-1206. doi: 10.21608/ijaefs.2025.397547.1078
علي محمد, . تأثير التسويق الريادى على بهجة العميل الدور الوسيط للابتكار التسويقى "دراسة تطبيقية على نزلاء فنادق شرم الشيخ". EKB Journal Management System, 2024; 3(11): 1149-1206. doi: 10.21608/ijaefs.2025.397547.1078