الخصائص السيكومترية لتقييم انتقال التعلم إلى بيئة اقل تقييداً VB-MAPP لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد
عباس, . (2025). الخصائص السيكومترية لتقييم انتقال التعلم إلى بيئة اقل تقييداً VB-MAPP لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد. EKB Journal Management System, 8(14), 811-843. doi: 10.21608/musi.2025.347431.1200
منال مصطفى عباس عباس. "الخصائص السيكومترية لتقييم انتقال التعلم إلى بيئة اقل تقييداً VB-MAPP لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد". EKB Journal Management System, 8, 14, 2025, 811-843. doi: 10.21608/musi.2025.347431.1200
عباس, . (2025). 'الخصائص السيكومترية لتقييم انتقال التعلم إلى بيئة اقل تقييداً VB-MAPP لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد', EKB Journal Management System, 8(14), pp. 811-843. doi: 10.21608/musi.2025.347431.1200
عباس, . الخصائص السيكومترية لتقييم انتقال التعلم إلى بيئة اقل تقييداً VB-MAPP لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد. EKB Journal Management System, 2025; 8(14): 811-843. doi: 10.21608/musi.2025.347431.1200