أثر اختلاف تصاميم الإنفوجرافيك في بيئات التعلم المدمج على تنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصم للمرحلة الإعدادية
العسيري, . (2025). أثر اختلاف تصاميم الإنفوجرافيك في بيئات التعلم المدمج على تنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصم للمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 8(14), 844-883. doi: 10.21608/musi.2025.376814.1210
عبدالشافي العسيري. "أثر اختلاف تصاميم الإنفوجرافيك في بيئات التعلم المدمج على تنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصم للمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 8, 14, 2025, 844-883. doi: 10.21608/musi.2025.376814.1210
العسيري, . (2025). 'أثر اختلاف تصاميم الإنفوجرافيك في بيئات التعلم المدمج على تنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصم للمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 8(14), pp. 844-883. doi: 10.21608/musi.2025.376814.1210
العسيري, . أثر اختلاف تصاميم الإنفوجرافيك في بيئات التعلم المدمج على تنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصم للمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 8(14): 844-883. doi: 10.21608/musi.2025.376814.1210