معايير تصميم الإنفوجرافيك في بيئات التعلم المدمج على تنمية المثابرة الاكاديمية لدى تلاميذ الصم للمرحلة الإعدادية.
العسيري, . (2025). معايير تصميم الإنفوجرافيك في بيئات التعلم المدمج على تنمية المثابرة الاكاديمية لدى تلاميذ الصم للمرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 8(14), 884-918. doi: 10.21608/musi.2025.376819.1211
عبدالشافي العسيري. "معايير تصميم الإنفوجرافيك في بيئات التعلم المدمج على تنمية المثابرة الاكاديمية لدى تلاميذ الصم للمرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 8, 14, 2025, 884-918. doi: 10.21608/musi.2025.376819.1211
العسيري, . (2025). 'معايير تصميم الإنفوجرافيك في بيئات التعلم المدمج على تنمية المثابرة الاكاديمية لدى تلاميذ الصم للمرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 8(14), pp. 884-918. doi: 10.21608/musi.2025.376819.1211
العسيري, . معايير تصميم الإنفوجرافيك في بيئات التعلم المدمج على تنمية المثابرة الاكاديمية لدى تلاميذ الصم للمرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2025; 8(14): 884-918. doi: 10.21608/musi.2025.376819.1211