أثر الجدارات القيادية لدى مديري المدارس في تحسين نواتج التعلم المدرسية (دراسة تطبيقية)
المسعود, . (2025). أثر الجدارات القيادية لدى مديري المدارس في تحسين نواتج التعلم المدرسية (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 28(28), 63-112. doi: 10.21608/jyse.2025.370384.1113
ندى عبدالرحمن المسعود. "أثر الجدارات القيادية لدى مديري المدارس في تحسين نواتج التعلم المدرسية (دراسة تطبيقية)". EKB Journal Management System, 28, 28, 2025, 63-112. doi: 10.21608/jyse.2025.370384.1113
المسعود, . (2025). 'أثر الجدارات القيادية لدى مديري المدارس في تحسين نواتج التعلم المدرسية (دراسة تطبيقية)', EKB Journal Management System, 28(28), pp. 63-112. doi: 10.21608/jyse.2025.370384.1113
المسعود, . أثر الجدارات القيادية لدى مديري المدارس في تحسين نواتج التعلم المدرسية (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 2025; 28(28): 63-112. doi: 10.21608/jyse.2025.370384.1113