مدى إدراك ومراعاة المعلمين للفروقات الفردية بين المتعلمين المدركة من وجهة نظر المعلمين في المدارس العربية الثانوية والاعدادية بمنطقة الجليل في الداخل الفلسطيني المحتل
باسم رشاد خازن, . (2025). مدى إدراك ومراعاة المعلمين للفروقات الفردية بين المتعلمين المدركة من وجهة نظر المعلمين في المدارس العربية الثانوية والاعدادية بمنطقة الجليل في الداخل الفلسطيني المحتل. EKB Journal Management System, 28(28), 385-411. doi: 10.21608/jyse.2025.382443.1123
دعاء باسم رشاد خازن. "مدى إدراك ومراعاة المعلمين للفروقات الفردية بين المتعلمين المدركة من وجهة نظر المعلمين في المدارس العربية الثانوية والاعدادية بمنطقة الجليل في الداخل الفلسطيني المحتل". EKB Journal Management System, 28, 28, 2025, 385-411. doi: 10.21608/jyse.2025.382443.1123
باسم رشاد خازن, . (2025). 'مدى إدراك ومراعاة المعلمين للفروقات الفردية بين المتعلمين المدركة من وجهة نظر المعلمين في المدارس العربية الثانوية والاعدادية بمنطقة الجليل في الداخل الفلسطيني المحتل', EKB Journal Management System, 28(28), pp. 385-411. doi: 10.21608/jyse.2025.382443.1123
باسم رشاد خازن, . مدى إدراك ومراعاة المعلمين للفروقات الفردية بين المتعلمين المدركة من وجهة نظر المعلمين في المدارس العربية الثانوية والاعدادية بمنطقة الجليل في الداخل الفلسطيني المحتل. EKB Journal Management System, 2025; 28(28): 385-411. doi: 10.21608/jyse.2025.382443.1123