أثر القيمة المدركة للتسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء عبر الانترنت والسلوك الشرائي الاندفاعي الالكتروني، الدور الوسيط للمتعة العاطفية
عبد القادر محمد, . (2025). أثر القيمة المدركة للتسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء عبر الانترنت والسلوك الشرائي الاندفاعي الالكتروني، الدور الوسيط للمتعة العاطفية. EKB Journal Management System, 4(12), 671-736. doi: 10.21608/ijaefs.2025.397546.1077
د. خالد عبد القادر محمد. "أثر القيمة المدركة للتسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء عبر الانترنت والسلوك الشرائي الاندفاعي الالكتروني، الدور الوسيط للمتعة العاطفية". EKB Journal Management System, 4, 12, 2025, 671-736. doi: 10.21608/ijaefs.2025.397546.1077
عبد القادر محمد, . (2025). 'أثر القيمة المدركة للتسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء عبر الانترنت والسلوك الشرائي الاندفاعي الالكتروني، الدور الوسيط للمتعة العاطفية', EKB Journal Management System, 4(12), pp. 671-736. doi: 10.21608/ijaefs.2025.397546.1077
عبد القادر محمد, . أثر القيمة المدركة للتسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء عبر الانترنت والسلوك الشرائي الاندفاعي الالكتروني، الدور الوسيط للمتعة العاطفية. EKB Journal Management System, 2025; 4(12): 671-736. doi: 10.21608/ijaefs.2025.397546.1077