"أثر التفاعل بين نمط الأسئلة الضمنية(الموزعة أثناء العرض / المكثفة نهاية العرض) والتغذية الراجعة (التصحيحية/ التفسيرية) بالفيديو التفاعلي في بيئة تدريب افتراضية لتنمية مهارات تصميم وإنتاج الاختبارات الإلكترونية لدى معلمي المرحلة الثانوية"
محمد, . (2025). "أثر التفاعل بين نمط الأسئلة الضمنية(الموزعة أثناء العرض / المكثفة نهاية العرض) والتغذية الراجعة (التصحيحية/ التفسيرية) بالفيديو التفاعلي في بيئة تدريب افتراضية لتنمية مهارات تصميم وإنتاج الاختبارات الإلكترونية لدى معلمي المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 44(206), 451-581. doi: 10.21608/jsrep.2025.435963
حسن راضي حسن محمد. ""أثر التفاعل بين نمط الأسئلة الضمنية(الموزعة أثناء العرض / المكثفة نهاية العرض) والتغذية الراجعة (التصحيحية/ التفسيرية) بالفيديو التفاعلي في بيئة تدريب افتراضية لتنمية مهارات تصميم وإنتاج الاختبارات الإلكترونية لدى معلمي المرحلة الثانوية"". EKB Journal Management System, 44, 206, 2025, 451-581. doi: 10.21608/jsrep.2025.435963
محمد, . (2025). '"أثر التفاعل بين نمط الأسئلة الضمنية(الموزعة أثناء العرض / المكثفة نهاية العرض) والتغذية الراجعة (التصحيحية/ التفسيرية) بالفيديو التفاعلي في بيئة تدريب افتراضية لتنمية مهارات تصميم وإنتاج الاختبارات الإلكترونية لدى معلمي المرحلة الثانوية"', EKB Journal Management System, 44(206), pp. 451-581. doi: 10.21608/jsrep.2025.435963
محمد, . "أثر التفاعل بين نمط الأسئلة الضمنية(الموزعة أثناء العرض / المكثفة نهاية العرض) والتغذية الراجعة (التصحيحية/ التفسيرية) بالفيديو التفاعلي في بيئة تدريب افتراضية لتنمية مهارات تصميم وإنتاج الاختبارات الإلكترونية لدى معلمي المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 2025; 44(206): 451-581. doi: 10.21608/jsrep.2025.435963