دور الخداع البصري في الإعلانات الإلكترونية في تحفيز سلوك الشراء الإندفاعي وتأثيره في الحالة العاطفية بعد الشراء لدى المستهلك المصري
الدسوقي, . (2025). دور الخداع البصري في الإعلانات الإلكترونية في تحفيز سلوك الشراء الإندفاعي وتأثيره في الحالة العاطفية بعد الشراء لدى المستهلك المصري. EKB Journal Management System, 2025(91), 239-304. doi: 10.21608/ejsc.2025.436062
هدى إبراهيم الدسوقي. "دور الخداع البصري في الإعلانات الإلكترونية في تحفيز سلوك الشراء الإندفاعي وتأثيره في الحالة العاطفية بعد الشراء لدى المستهلك المصري". EKB Journal Management System, 2025, 91, 2025, 239-304. doi: 10.21608/ejsc.2025.436062
الدسوقي, . (2025). 'دور الخداع البصري في الإعلانات الإلكترونية في تحفيز سلوك الشراء الإندفاعي وتأثيره في الحالة العاطفية بعد الشراء لدى المستهلك المصري', EKB Journal Management System, 2025(91), pp. 239-304. doi: 10.21608/ejsc.2025.436062
الدسوقي, . دور الخداع البصري في الإعلانات الإلكترونية في تحفيز سلوك الشراء الإندفاعي وتأثيره في الحالة العاطفية بعد الشراء لدى المستهلك المصري. EKB Journal Management System, 2025; 2025(91): 239-304. doi: 10.21608/ejsc.2025.436062