أثر التعلم المستند إلى المهمة (TBL) في اكتساب المفهومات النحوية، والفاعلية الذاتية؛ لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
إبراهيم, . (2025). أثر التعلم المستند إلى المهمة (TBL) في اكتساب المفهومات النحوية، والفاعلية الذاتية؛ لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 36(142.2), 861-922. doi: 10.21608/jfeb.2025.369155.2118
هبة طه محمود إبراهيم. "أثر التعلم المستند إلى المهمة (TBL) في اكتساب المفهومات النحوية، والفاعلية الذاتية؛ لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 36, 142.2, 2025, 861-922. doi: 10.21608/jfeb.2025.369155.2118
إبراهيم, . (2025). 'أثر التعلم المستند إلى المهمة (TBL) في اكتساب المفهومات النحوية، والفاعلية الذاتية؛ لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 36(142.2), pp. 861-922. doi: 10.21608/jfeb.2025.369155.2118
إبراهيم, . أثر التعلم المستند إلى المهمة (TBL) في اكتساب المفهومات النحوية، والفاعلية الذاتية؛ لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2025; 36(142.2): 861-922. doi: 10.21608/jfeb.2025.369155.2118