فاعلية نموذج مقترح لفصل افتراضي قائم على التعلم المصغر في تنمية التحصيل ومهارات صناعة المحتوى التفاعلي بالذكاء الاصطناعي والاندماج الأكاديمي لطلاب إعداد معلم حاسب آلي
عبد الرحمن مرسي, . (2025). فاعلية نموذج مقترح لفصل افتراضي قائم على التعلم المصغر في تنمية التحصيل ومهارات صناعة المحتوى التفاعلي بالذكاء الاصطناعي والاندماج الأكاديمي لطلاب إعداد معلم حاسب آلي. EKB Journal Management System, 11(58), 961-1037. doi: 10.21608/jedu.2025.399022.2272
محمد عبد الرحمن مرسي. "فاعلية نموذج مقترح لفصل افتراضي قائم على التعلم المصغر في تنمية التحصيل ومهارات صناعة المحتوى التفاعلي بالذكاء الاصطناعي والاندماج الأكاديمي لطلاب إعداد معلم حاسب آلي". EKB Journal Management System, 11, 58, 2025, 961-1037. doi: 10.21608/jedu.2025.399022.2272
عبد الرحمن مرسي, . (2025). 'فاعلية نموذج مقترح لفصل افتراضي قائم على التعلم المصغر في تنمية التحصيل ومهارات صناعة المحتوى التفاعلي بالذكاء الاصطناعي والاندماج الأكاديمي لطلاب إعداد معلم حاسب آلي', EKB Journal Management System, 11(58), pp. 961-1037. doi: 10.21608/jedu.2025.399022.2272
عبد الرحمن مرسي, . فاعلية نموذج مقترح لفصل افتراضي قائم على التعلم المصغر في تنمية التحصيل ومهارات صناعة المحتوى التفاعلي بالذكاء الاصطناعي والاندماج الأكاديمي لطلاب إعداد معلم حاسب آلي. EKB Journal Management System, 2025; 11(58): 961-1037. doi: 10.21608/jedu.2025.399022.2272