(2025). د. رانيا محمد إبراهيم محمد: استراتيجية مقترحة قائمة على التكامل بين استراتيجيتي التلمذة المعرفية وتوماس وروبنسون(PQ4R) لتنمية عمق المعرفة العلمية وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 7(45), 1-62. doi: 10.21608/jsep.2025.436299
. "د. رانيا محمد إبراهيم محمد: استراتيجية مقترحة قائمة على التكامل بين استراتيجيتي التلمذة المعرفية وتوماس وروبنسون(PQ4R) لتنمية عمق المعرفة العلمية وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 7, 45, 2025, 1-62. doi: 10.21608/jsep.2025.436299
(2025). 'د. رانيا محمد إبراهيم محمد: استراتيجية مقترحة قائمة على التكامل بين استراتيجيتي التلمذة المعرفية وتوماس وروبنسون(PQ4R) لتنمية عمق المعرفة العلمية وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 7(45), pp. 1-62. doi: 10.21608/jsep.2025.436299
د. رانيا محمد إبراهيم محمد: استراتيجية مقترحة قائمة على التكامل بين استراتيجيتي التلمذة المعرفية وتوماس وروبنسون(PQ4R) لتنمية عمق المعرفة العلمية وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 7(45): 1-62. doi: 10.21608/jsep.2025.436299