فاعلية برنامج تعليمي قائم على تفضيلات المتعلم لتنمية مهارات الثروة اللغوية والاستماع الناقد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Abd Allele, A. (2025). فاعلية برنامج تعليمي قائم على تفضيلات المتعلم لتنمية مهارات الثروة اللغوية والاستماع الناقد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 4(7), 256-328. doi: 10.21608/madaa.2025.436527
Asmaa Abd Allele. "فاعلية برنامج تعليمي قائم على تفضيلات المتعلم لتنمية مهارات الثروة اللغوية والاستماع الناقد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 4, 7, 2025, 256-328. doi: 10.21608/madaa.2025.436527
Abd Allele, A. (2025). 'فاعلية برنامج تعليمي قائم على تفضيلات المتعلم لتنمية مهارات الثروة اللغوية والاستماع الناقد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 4(7), pp. 256-328. doi: 10.21608/madaa.2025.436527
Abd Allele, A. فاعلية برنامج تعليمي قائم على تفضيلات المتعلم لتنمية مهارات الثروة اللغوية والاستماع الناقد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2025; 4(7): 256-328. doi: 10.21608/madaa.2025.436527