Abd Allele, A. (2025). فاعلية برنامج تعليمي قائم على تفضيلات المتعلم لتنمية مهارات الثروة اللغوية والاستماع الناقد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 4(7), 256-328. doi: 10.21608/madaa.2025.436527
Asmaa Abd Allele. "فاعلية برنامج تعليمي قائم على تفضيلات المتعلم لتنمية مهارات الثروة اللغوية والاستماع الناقد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 4, 7, 2025, 256-328. doi: 10.21608/madaa.2025.436527
Abd Allele, A. (2025). 'فاعلية برنامج تعليمي قائم على تفضيلات المتعلم لتنمية مهارات الثروة اللغوية والاستماع الناقد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 4(7), pp. 256-328. doi: 10.21608/madaa.2025.436527
Abd Allele, A. فاعلية برنامج تعليمي قائم على تفضيلات المتعلم لتنمية مهارات الثروة اللغوية والاستماع الناقد لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2025; 4(7): 256-328. doi: 10.21608/madaa.2025.436527