فاعلية استخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة الموسعة لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى.
(2025). فاعلية استخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة الموسعة لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى.. EKB Journal Management System, 40(143), 101-148. doi: 10.21608/sec.2025.436557
. "فاعلية استخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة الموسعة لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى.". EKB Journal Management System, 40, 143, 2025, 101-148. doi: 10.21608/sec.2025.436557
(2025). 'فاعلية استخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة الموسعة لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى.', EKB Journal Management System, 40(143), pp. 101-148. doi: 10.21608/sec.2025.436557
فاعلية استخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة الموسعة لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى.. EKB Journal Management System, 2025; 40(143): 101-148. doi: 10.21608/sec.2025.436557