دور التسويق الرقمي في إعادة تشكيل الصورة الذهنية للمقصد السياحي النوبي
عبد الحفيظ, ., وفيق, ., محمد بهاء الدين, ., صبحي أبو النيل, . (2025). دور التسويق الرقمي في إعادة تشكيل الصورة الذهنية للمقصد السياحي النوبي. EKB Journal Management System, 9(1), 190-215. doi: 10.21608/ijthsx.2025.387189.1160
خلود محمدي احمد عبد الحفيظ; غادة محمد وفيق; رانيا محمد بهاء الدين محمد بهاء الدين; مصطفي صبحي أبو النيل صبحي أبو النيل. "دور التسويق الرقمي في إعادة تشكيل الصورة الذهنية للمقصد السياحي النوبي". EKB Journal Management System, 9, 1, 2025, 190-215. doi: 10.21608/ijthsx.2025.387189.1160
عبد الحفيظ, ., وفيق, ., محمد بهاء الدين, ., صبحي أبو النيل, . (2025). 'دور التسويق الرقمي في إعادة تشكيل الصورة الذهنية للمقصد السياحي النوبي', EKB Journal Management System, 9(1), pp. 190-215. doi: 10.21608/ijthsx.2025.387189.1160
عبد الحفيظ, ., وفيق, ., محمد بهاء الدين, ., صبحي أبو النيل, . دور التسويق الرقمي في إعادة تشكيل الصورة الذهنية للمقصد السياحي النوبي. EKB Journal Management System, 2025; 9(1): 190-215. doi: 10.21608/ijthsx.2025.387189.1160